انزيمات هاضمة sports research

42.000 ع.د

📍اهم الفوائد :
– صحة الأمعاء الكاملة: مع 15 إنزيمًا بالإضافة إلى البروبيوتيك والزنجبيل – هذه الكبسولات النباتية موجودة هنا لتعزيز -امتصاص العناصر الغذائية بشكل أفضل، وتشجيع الهضم السليم، والمساعدة في تعزيز انتظام المعدة.
-تساعد في تسهيل هضم المعدة: تم تركيب إنزيمات الجهاز الهضمي من Sports Research خصيصًا لمساعدتك على هضم البروتينات والدهون والفواكه والألياف النباتية ومنتجات الألبان والكربوهيدرات، مما يؤدي إلى امتصاص أفضل للعناصر الغذائية وتقليل الانزعاج الهضمي.
-التغلب على الانتفاخ: يجدد الإنزيمات التي قد تنخفض مع تقدم العمر.
-تعمل إنزيماتنا الهضمية النباتية مع البروبيوتيك والزنجبيل بشكل تآزري للمساعدة في معالجة الأطعمة التي يصعب هضمها وانتفاخ المعدة.
-جودة مضمونة: نحتفظ بجميع المكملات الغذائية لدينا بمعيار أعلى
. كن مطمئنًا أن كبسولات إنزيمات الجهاز الهضمي الخاصة بك يتم تصنيعها في منشأة متوافقة مع ممارسات التصنيع الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية وتم اختبارها من قبل جهة خارجية للجودة.
-كبسولات الإنزيمات الهضمية لدينا معتمدة من مشروع الكائنات المعدلة وراثيًا، ومناسبة للنباتيين، وخالية من الجلوتين والصويا والحشوات غير المرغوب فيها .
تأسست شركة Sports Research في جنوب كاليفورنيا عام 1980، وهي شركة مملوكة للعائلة ولدت من شغف باللياقة البدنية والعافية. هدفها هو تبني رياضة الحياة من خلال المنتجات المدعومة بالبحث والمصممة لكل جسم – من الداخل والخارج .

غير متوفر في المخزون

التصنيف:

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “انزيمات هاضمة sports research”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart